mardi, février 13, 2007

خبر محصووور : الشنفرة يندد بأي محاولة اجتياح برانية

بينما كان كل العالم في انتظار خطاب محافظ نورمالاند, قام الرئيس الحالي للبلاد النرمالاندية , الشنفرة, قام بخطاب هام ردا على أخبار الاجتياح المحتمل من طرف بلدان الحلالف و هي قوات تضم جيشا من الولايات المشنرمالية الأمريكية و جيش من مجموعة الأنحلال الأوروبي. و يقول في خطابه ما يلي :


أيها النرماليون، أيتها النرماليات،

يا أحرار نورمال لاند و يا أبطال أمتنا المش النورمال، كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث و الأقاويل الزايدة و الخارجة عالموضوع. و إذ إننا اليوم نعلن بكل فخر و إعتزاز أن شعبنا، الذي صنع و لا يزال ملاحمة بطولية يشهد بها العدو قبل الصديق، لن يسكت على التدخل السافر و العافن في أموره الداخلية و الباطنية و لذلك قررنا نحن رئيس الجمهورية وضع جيشنا الفوضوي الوطني في حالة إستنفار و أننا بمعونة الله ماضون في برنامجنا للحامض المنوي للطاقة السلمية و أن أية ضغوط لا تثنينا على المضي قدما في خدمة شعبنا و أمتنا الخالدة. ونحن نحذر أولائك الأزلام و العلوج من مغبة إستسهال شعبنا و قدراتنا و قد أعذر من أنذر.

كما قررنا لمصلحة شعبنا و أمتنا تأميم شركات الكرواسون لتصبح شركات نورمالية بحتة و بالتالي إلغاء كل العقود المبرمة مع الشركات الأجنبية و خاصة شركات الولايات المشنورمالية الأمريكية و مجموعة الانحلال الأوروبي.

نطلب من كل أشقائنا و اصدقائنا أن يكون لجانبنا في هذه الظروف كما إعتدنا منهم دائما.

عاشت نورمال لاند حرة أبية.

عاش نضال شعبنا من أجل الحرية و المساوات الجنسية.

الموت للعملاء و الخونة

Aucun commentaire: