mardi, février 13, 2007

خبر اكسبراس : أمريكا تستعد لأجتياح نورمالاند

بعد أعلان ولائه لمحافظ نرمالاند, شوهد وزير الدفاع و خطة التسلل سكايدنسر في القصر الرئاسي صحبة الشنفرة الحاكم الجديد لنورمالاند.هذا ما أحدث بلبلة بين أنصار المحافظ و أنصار الشنفرة ! الى أي فرقة ينتمي سكايدنسر ؟ لاسيما و قد صرّح الشنفرة أخيرا أن سكايدنسر هو ساعده الأيمن. هل هي خدعة من طرف و زير خطة التسلل ليجعل الكل في موقع التسلل ثم يغني أغنيته المفضّلة "وقع...وقع...وقع في الفخ ! كاشي كاشو ..كاشي كاشو كاش كاش كاش كاش كاميرا كاشي"

في نفس الوقت تدخلت قطوسة مفتية البلاد و العباد في أمور الحب و الللامووور متّخذتا قرارات صارمة منها تجميد كل العلاقات العاطفية الجديدة في نرمالاند, تصعيد الضرائب البوسية بعشر أضعاف ما هي عليه و كذلك شحن العزائم و اتخاذ تمرينات لتقوية الشحنة الجنسية لدى النرماليين و النرماليات. ثم دعت مفتية الجمهورية في الأمور العاطفية , دعت كل من المحافظ و الشنفرة لحب بعضهم البعض أو –إن لم يستطيعا- حب نساء بعضهما في إطار التبادل الثقافي.

من جهة أخرى, أفادنا مراسلنا التينوكس أن مسؤولا هاما من وزارة البرانية في الولايات المشنرمالية الأمريكية قد أعلن أن مبعوثا خاصا للمحافظ المخلوع التقى به ظهر اليوم وشرح له الوضع الموش نورمال في نورمالند بعد الانقلاب.

و قد صرّح المتحدث باسم وزارة البرانية الأمريكية في حوار خاطف قائلا أن بلاده تترقب بكل حذر تطورات الأوضاع و استعدادا لكل طارئ قامت ببعث حاملة طائرات الى البحر الابيض المتنرمل, قرب الحدود النرمالاندية. و هو لا يستبعد تدخلا من قواة بلاده و قواة حليفة أخرى لجعل الأمن يستتب و المحافظة على الثروات الطبيعية النرمالاندية من الأتلاف.

نذّكركم أن نرمالاند تعتبر أكبر مصدر و ناتج للكرواسون. هذا ما جعل عدة مواطنين نرماليين ينددون بفكرة اجتياح الحدود النرمالية من طرف جيوش برّانية موجودون في الظاهر لحماية نرمالاند لكن في الحقيقة هم موجودون لنهب خيرات البلاد الكرواسونية خاصة, على حد تعبير هؤولاء.

من ناحية أخرى أدلى مراسلنا "سيد الخير" بخبر مفاده أن كل من الولايات المشنرمالية الأمريكية ومجموعة الأنحلال الأوروبي يدعمان محافظ نرمالاند الذي كان يحافظ على مصالح هاته البلدان. أما بلاد الشنوة, بلاد الهندي, مجموعة البلدان الشركة سابقا و أيران فكلهم يدعمون الشنفرة في حين أن دول الخليج العربي و كل الدول ذات حكم ملكي يدعمون أمير نورمالاند. هذا ما يجعل كل القوى النرمالية متقاربة بما أنها عندها على شكون تتّكى.

ينتظر , حسب مصادر سريّة, أدلاء المحافظ بخطاب موش نورمال دي تو و ذلك للتعليق على الوضع الحالي النرمالاندي و الوقوف أمام شائعات مرضه و مقتله. و نشير أن من أكثر الوزارات النرمالاندية نشاطا منذ الانقلاب هي وزارة الإشاعات و النكت السياسية بقيادة عبدو. و آخر الشائعات عن المتحدث باسم الوزارة تقول : أعلنت أجهزة لَمْن لجمهورية نرمالاند أنه تم رصد تحرك مجموعة من جيوش الجراد باتجاه حدودنا الجنوب شرقية وقد حصل اشتباك معهم باستعمال ريح صرصر أدى الى مقتلهم.

هذا كل ما لدينا في الوقت الحالي, ملتقانا قريب .أنشاء الله. في أمان الله.

4 commentaires:

عبدو a dit…

خســــــــــــارة
مرة كنت كتبت بوست على الفرضية هذي
كان لقيتو تو انعاود انحطو...هوني
على كل حال
يظهرلي الواحد من توة يكري بقعة في دبابة مالدبابات

Monsieur-bien a dit…

Derniere Minute: Air Force One viens de decoller de l'aeroport de Narita aprés des entretiens qui ont duré 3h45 avec l'empereur de l'empire du soleil couchant la prochaine escale est Pekiki capitale de l'empire du Soleil levant ou l'assistante du Secretaire des affires tumultueuses des Etats desunies doit faire pencher la balance pour le retablissement de la stabilité dans le pays. Les prochaines escales prevues ce soir sont dans les capitales du Sind et du Hind et j'espere pouvoir vous donner en heure locale un bulletin plus detaillés sur les compositions des coalitions. Le discours du Gouverneur est trés attendu par les hautes spheres politique des etats desunies et il a été meme avancé par des sources sous l'anonymat que les avoirs du ministre Skydancer seraient gelées si celui çi ne se positionnait pas rapidement.
Sinon, ce qui parait clair en ce moment alors que nous survolons la mer de Sin c'est que l'assistante dort à ping fermés et la bouche ouverte et que le paysage dehors est trés beau...

chanfara a dit…

بيان رئاسي
أيها النرماليون، أيتها النرماليات،
يا أحرار نورمال لاند و يا أبطال أمتنا المش النورمال، كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث و الأقاويل الزايدة و الخارجة عالموضوع. و إذ إننا اليوم نعلن بكل فخر و إعتزاز أنا شعبنا، الذي صنع و لا يزال ملاحمة بطولية يشهد بها العدو قبل الصديق، لن يسكت على التدخل السافر و العافن في أموره الداخلية و الباطنية و لذلك قررنا نحن رئيس الجمهورية وضع جيشنا الفوضوي الوطني في حالة إستنفار و أننا بمعونة الله ماضون في برنامجنا للحامض المنوي للطاقة السلمية و أن أية ضغوط لا تثنينا على المضي قدما في خدمة شعبنا و أمتنا الخالدة. و نحن نحذر أولائك الأزلام و العلوج من مغبة إستسهال شعبنا و قدراتنا و قد أعذر من أنذر.
كما قررنا لمصلحة شعبنا و أمتنا تأميم شركات الكرواسون لتصبح شركات نورمالية بحتة و بالتالي إلغاء كل العقود المبرمة مع الشركات الأجنبية و خاصة شركات الولايات المشنورمالية الأمريكية و مجموعة الانحلال الأوروبي.
نطلب من كل أشقائنا و اصدقائنا أن يكون لجانبنا في هذه الظروف كما إعتدنا منهم دائما.
عاشت نورمال لاند حرة أبية
عاش نضال شعبنا من أجل الحرية و المساوات الجنسية
الموت للعملاء و الخونة

النّسر الوهّاج a dit…

و قل اُعملو فسيرى الله عملكم و المؤمنون, و السّلام عليكم و رحمة الله و بركات