vendredi, juin 19, 2015

مخليهالكم واسعة و عريضة

مخليهالكم واسعة و عريضة
العقول فيها خايخة
 و  النفوس  فيها مريضة

مسامحكم في  افاحها
في ريحة الحرقوس ..  في تفاحها
في حضن المحبوبة وقت سماحها
في  دعاوي  الأميمية كل صباحها
في  آذانها , في زغاريدها في أفراحها

أهيكا .. واسعة و عريضة

علاش يا بلادي تكرهيني ؟
علاش ظالمتني ؟ .. علاش تعاديني ؟
 أنا  الي حبيتك أكثر مني
أنا الي  حسنت فيك ظني
أنا  الي خليتك تحلمي و تتمني
ضحيت فيك بعمري.. ضيعت فيك  فني

قالوا  العلاقة  بالوطن فريضة
و علاقة الوطن بيا؟ ..ورقة بيضة ؟؟؟

مخليهالكم واسعة و عريضة


مسامحكم في دغاريقها  , في أبوابها
في الدود الي  ياكلني تحت ترابها
في الناس  الطيبين في ولاد قحابها  
في سماها في  مطرها  في ضبابها  
في نساها ..  يحبلوا و يجيبوا ولادها


أهيكا .. واسعة و عريضة


انسوني و الا قولوا كان
و تتذكر ولد فلان ؟
هاك الي  كان وكان
تي هاك الي لاعبها فنان
كان  نسمة صيف فوق سقيفة
كان كلامه زين و حكاياته ظريفة
كان و كان ...
و هو لاعبها فنان
من يوم  الي ظهر  ما بان
يا حسرة على أيام زمان
كان ...

و نولي فيك ذكرى بعيدة
و نتذكرك كل يوم بتنهيدة
كأني لا كنت فيك لا كنتي فيا
كأنا ماناش فرد ثنية
كأني ما عمري كنت مريض بيك

لا كنتي بيا مريضة...




اقعدي وحدك ... واسعة و عريضة

Aucun commentaire: