jeudi, août 13, 2009

خبر عاجل : محافظ نورمالاند في حالة صحية خطيرة

علمنا عن مصدر غير رسمي, أن محافظ البلاد النورمالاندية في حالة صحية خطيرة. و قد حدثنا المصدر الذي فضٌل الاحتفاظ بهويته , حدثنا أن المحافظ تعرض الى حالة تسمم في غاية الخطورة و أن قد حل ركب كبار الأطباء العالميين لأنقاذه.

و رغم أن المصادر لم توضح أكثر من هذا, فالاسباب و المسببات يمكن أن تكون عديدة و متعددة. فمن الممكن أن تكون محاولة اغتيال من طرف أحد المعارضين لسياسته الحكيمة. فكلنا نتذكر الانقلاب العسكري الذي كاد أن يطيح بالمحافظ من طرف الشنفرة. و كلنا مدركون زحف مملكة النمل بقيادة البرباش على الدولة النورمالاندية شمالا و تهديدات المهاجريين الغير شرعيين بالزحف و قلب الحكم بقيادة كلاندستينو جنوبا.
و لا تخفانا الخلافات الحادة التي كان عليها المحافظ مع العديد من الشخصيات كعاشور الناجي حبيب, و كل فيلقه المسمى 'انتحاريين الناجي و الديناري باجي".
و لا يمكن أن نتغاضى عن موقف المحافظ 'المحايد" بين حزب "الديك" و حزب "صلي لا نجيك" ... مما عمٌق العداوات تجاه الطرفين.
قيل كذلك أن علاقاته العاطفية يمكن أن تفسر تسميمه و قيل كذلك أن خيانته لأنا كريستينا في المسلسل النورمالاندي الذي يلعب فيه المحافظ دور البطولة يمكن أن يفسر الامر. كما ذهب بعضهم الى أن تسممه في علاقة مباشرة مع تضييعه فرصة الهدف لصالح المنتخب النورمالاندي .. و هو راس راس .. يا بوقلب .. و الكاج فارغ .. نجي نحطها أنا ؟ اه ؟ تي شبي والديه .. حححمم
..قلنا أذا ... أن السيد المحافظ قد تعرض لحالة تسمم .. و ... يصلنا الان خبر اخر ... نعم ... قد طلبت وزارة الشؤون الدينية من كل مساجد و كنائس البلاد النورمالاندية بالدعاء للمحافظ بشفاء عاجل ... مما يجعل من خبر مرضه خبرا شبه رسمي.

كما و صلنا على الفور خبر مفاده أن وزارة الداخلية النورمالاندية أعلنت عن جائزة مالية قيٌمة لكل من يمكن أن يفيدها بمعلومات أو احتمالات عن سبب تسمم محافظ البلاد, حفظه الله. و الجائزة قدرها ... يقولون لي على الفور أن سيادة الوزير كسٌر الشقاقة الي فوق بيروه و ما زال ما كملش حسب الجائزة الي يحب يرصدها.

تابعونا في نشرات لاحقة

6 commentaires:

bent 3ayla a dit…

الله يشفي سيدنا

psynaj a dit…

loooool, ti lkollkom à coté ! hatheka il veut se suicider, bil2amara il a fait ses adieux sur facebook ! jibouhoulil lil cabinet taw nchouf chnoua ennajam na3mallou ! :p

foufa a dit…

non psynaj, il commence à se sentir célèbre, et il veux jouer à leurs jeux en fesant plus de pub sur sa personne, et dire enfin que c'est grace à ses admirateurs ou admiratrices qu'il a repris la vie et le courage de continuer....
mahou elli iched korsi mel kressi- même virtuel- haka ech ijralou.

AntikoR a dit…

اليوم جمعة و فيه ساعة يستجاب فيها الدعاء ...

ربّي يشفي سيدنا و يحميه و يخلّيهولنا و يرزقه البطانة الصالحة و حتى موش صالحة نووووورماااال.. مرحبا

Infinity a dit…

Bla rwayyé9 .. i7eb ya3mil test de popularité ..
Ayya barra repeat after me za3ma za3ma : Allah yechfi sidna ..

yarrah fi 9attoussetna.. inchallah ma 3andek saw .. 3ayn lotf ya rabbi ..jib il kanoun ya chismik .. chouayya oucha9 ou déd .. ou jiboulou il 7ajja tkarkib alih bechouayya mil7 tawa i9oul sa7 sélim ..

islam_ayeh a dit…

الحال صيف ورد بالك من المايونيز يا قوفرنور
ربي يشفيك ويبعد البلاء عليك :))))))